شروط وأحكام البيع

شروط وأحكام البيع

لوصف الشروط العامة للبيع.


1. تعاريف

1.1. يشار إلى جواهر رابيوزا فيما يلي باسم البائع.

1.2 مكان البيع المشمول بهذه الشروط هو jewler-raagea.com، وهو موقع مخصص لبيع المجوهرات الفضيه وإكسسوارات الموضة والساعات غير الثمينة بالتجزئة.

1.3 العميل ، الذي يُفهم على أنه شخص طبيعي أو اعتباري ، هو الشخص الذي يقوم بعملية الشراء على الموقع ، ويقبل شروط البيع ويحترم الإجراءات المشار إليها.

1.4. الطلب هو نموذج الشراء الخاص بالعناصر المعروضة للبيع ، والذي يملأه العميل من خلال الموقع.

1.5 المنتجات هي العناصر المعروضة للبيع على الموقع ، بناءً على الشروط العامة للبيع.

1.6 السعر هو المقابل لبيع المنتجات فقط ، شاملاً الضرائب ، صافي تكاليف الشحن ، وأي رسوم بنكية و / أو جمركية.

1.7 عقد البيع هو عقد عن بعد يهدف إلى بيع المنتجات ، بناءً على الشروط العامة للبيع.

 

2. بيع المنتجات

2.1. يتم عرض المنتجات للبيع بناءً على الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذا العقد المنشور على الموقع في وقت الطلب.

2.2. قد تكون المنتجات والأسعار وتكاليف الشحن وتوفر المنتج عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.


3. التزامات العميل 

3.1 لإجراء شراء المنتجات من خلال موقع الويب jewler-raagea.com، من الضروري التسجيل مسبقًا. التسجيل على الموقع مجاني ولا يعني أي التزام بالشراء للمستخدم المسجل. 

3.2 يتعهد العميل بإيصال جميع البيانات الصحيحة والصحيحة والكاملة المفيدة لتلبية الطلبات. 


4. اختتام وفعالية العقد

4.1 بعد إكمال الطلب ، يتم عرض صفحة ويب ملخص الطلب ، والتي تعرض تفاصيل العميل وتفاصيل الطلب ، أو سعر السلعة المشتراة ، وتكاليف الشحن وأي إضافية الرسوم الإضافية وطرق وشروط الدفع ، والعنوان الذي سيتم تسليم البضائع إليه ، ومواعيد المعالجة والتسليم ، والاستبعاد المحتمل لحق الانسحاب.

4.3 تأكيد الطلب ، كما هو موضح في النقطة السابقة ، سيقود العميل إلى صفحة الدفع وفقًا لطريقة الدفع التي اختارها الأخير من تلك المشار إليها. سيتم الدفع على خط خاص محمي بواسطة نظام تشفير وسيتم إرسال إتمامه بنجاح عبر البريد الإلكتروني إلى المشتري.

4.4 عندما تتلقى مجوهرات راقية الطلب من المشتري وتأكيد الدفع ، فإنها ترسل رسالة بريد إلكتروني مع ملخص طلب قابل للطباعة ، والذي يحتوي أيضًا على البيانات المشار إليها في النقطة السابق.

4.5 لا يعتبر العقد نهائيًا ونافذاً بين الطرفين في حالة التقصير في ما هو مذكور في النقاط السابقة.


5. الأسعار 

5.1 يتم التعبير عن الأسعار بالريال السعودي وبدون تطبيق ضريبة القيمة المضافة 

5.2 يشمل السعر الإجمالي الناتج في نهاية الطلب تكاليف الشحن في حين أن أي رسوم جمركية و / أو ضرائب إضافية ضرورية لتصدير البضائع إلى إقليم أجنبي سيتم تحميلها حصريًا على مستلم الشحنة.

5.3 على وجه الخصوص ، لا يمكن تقدير الرسوم والضرائب وضرائب الاستيراد وتكاليف التخليص الجمركي في وقت طلب الشراء لأن السياسات الجمركية تختلف اختلافًا كبيرًا من بلد إلى آخر. لذلك يُنصح المشترون بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات. يُعتبر العملاء الدوليون مُصدِّرين ولذلك يُطلب منهم الامتثال لجميع القوانين واللوائح في البلد الذي سيتلقون فيه البضائع. تخضع عمليات التسليم عبر الحدود أيضًا لأي فتح وتفتيش للمنتجات من قبل سلطات الجمارك. 



6. طريقة الدفع 

6.1 سيدفع العميل سعر المنتجات المشتراة وسيحتفظ بنسخة من تأكيد الشراء الذي أرسل له المتجر إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه أثناء التسجيل على الموقع.

6.2 يمكن دفع دفعة طلب الشراء من خلال PayPal أو بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي.

6.3 يجب الموافقة على طرق الدفع الأخرى (مثل زيادة Postapay أو الدفع نقدًا عند التسليم) مسبقًا والموافقة عليها كتابيًا من قبل البائع

 


7. أوقات المعالجة وطرق التسليم

7.1 ستتم معالجة الطلبات بشكل عام خلال 3-7 أيام عمل من وقت الدفع. بالنسبة لبعض المنتجات ، المبلغ عنها حسب الأصول ،

7.2 لا يتحمل البائع بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي تأخير في تنفيذ الطلبات المنسوبة إلى موردي الطرف الثالث. ومع ذلك ، سيكون من مصلحة البائع إبلاغ العميل على الفور.

7.3 يتم إجراء جميع الشحنات عن طريق شركات الشحن او مناديب التوصيل ويمكن تتبعها. لمزيد من المعلومات حول شركة التوصيل وأوقات الشحن والسياسات ذات الصلة ، يرجى الرجوع إلى قسم الشحن.

7.4 وفقًا لأحكام القانون المدني ، في وقت الشحن ، يتم نقل الملكية والمخاطر المتعلقة بنقل المنتجات إلى العميل. لذلك يرفض البائع جميع المسؤولية في حالة الفقد أو التلف.

7.5 تم تحديد أن جميع المنتجات ، قبل الشحن ، مغلفة ومحمية بعناية: يتحمل العميل ، عند التسليم وقبل التوقيع على إيصال التسليم ، التحقق من سلامة الحزمة. في حالة العبث بالأخير و / أو إتلافه ، يجوز للعميل رفض الانسحاب ، وإبلاغ البائع على الفور عبر البريد الإلكتروني ، مما يحفز رفض التسليم بسبب "عدم وجود عبوة سليمة". من المفهوم أنه بمجرد توقيع إيصال التحصيل ، لن يتمكن العميل من تقديم أي اعتراض حول سلامة العبوة ومحتوياتها.

  


8. حق الانسحاب والإرجاع / سياسات الاستبدال للسلع غير المخصصة

8.1 من الممكن ممارسة حق الانسحاب لأي سبب من الأسباب ، دون تفسير ودون أي عقوبة ، من خلال إبلاغ البائع بذلك في غضون أربعة عشر (2) يومًا ، بدءًا من اليوم الذي يحدده العميل أو طرف ثالث ، والذي يحدده العميل ويختلف عن الناقل ، يكتسب الحيازة المادية للأصول.



يخضع حق الانسحاب للشروط التالية:

يجب إرجاع المنتجات المرتجعة بالكامل وليس أجزاء منها أو مكوناتها ؛

يجب ألا تكون المنتجات المعادة قد تم استخدامها أو ارتداؤها أو غسلها أو تلفها ؛

يجب إرجاع المنتجات المرتجعة في عبواتها الأصلية (بمعنى ، عبوة المنتج الفردي) ؛

يجب إرسال المنتجات المعادة إلى البائع في شحنة واحدة ؛

لممارسة حق الانسحاب ، يجب على العميل إبلاغ البائع بقراره خلال المدة المذكورة أعلاه ، عن طريق الكتابة إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: 


8.2 يلتزم العميل بإعادة البضائع المشتراة ، دون تأخير غير مبرر وفي غضون 5 يومًا من التاريخ الذي أبلغ فيه البائع بقراره بممارسة حق الانسحاب.

8.3 يتم تحصيل رسوم إعادة البضائع من العميل ويجب أن يتم ذلك حصريًا عن طريق شحنة يمكن تتبعها ، عن طريق البريد أو البريد السريع ، إلى العنوان أدناه.

8.4 من خلال إجراء الإرجاع ، يمكن للعميل طلب استرداد إذا أراد إعادة المبلغ الذي تم إنفاقه على العناصر التي تم إرجاعها أو طلب قسيمة مجانية مساوية للمبلغ الذي تم إنفاقه إذا كان يريد طلب التغيير. سيتم إصدار الكوبون على شكل كود خصم ويمكن استخدامه عن طريق تقديم طلب على الموقع. لن يتم شحن الطلب الجديد بواسطة جواهر رابيوزا إلا بعد استلام العناصر المراد إرجاعها. 

8.5 دون المساس بالحق في التحقق من الامتثال لما ورد أعلاه ، ستعيد مجوهرات راقية المبلغ / إصدار قسيمة المنتجات الخاضعة للسحب في غضون فترة أقصاها 15يومًا ، بدون أي تكاليف شحن. يتم دائمًا تحميل العميل تكاليف شحن الطلب الجديد: أي عروض ترويجية (مثل الشحن المجاني) مستخدمة أثناء الشراء لا تنطبق على الطلب الجديد.


9. استبعاد حق الانسحاب من البضائع الشخصية و / أو المفصّلة

9.2 لأسباب تتعلق بالنظافة ، يتم أيضًا استبعاد جميع العناصر التي تندرج ضمن فئة "أقراط" من الحق المذكور أعلاه وكذلك من الإرجا

 


10. المطابقة والضمان

10.1 مجوهرات راقية مسؤولة عن أي نقص في المطابقة يحدث في غضون شهر من تسليم البضائع.

10.2 لأغراض هذا العقد ، يُفترض أن البنود المعروضة للبيع تتوافق مع العقد إذا ، حيثما كان ذلك مناسبًا ، تتعايش الظروف التالية:

إنها مناسبة للاستخدام الذي تستخدم فيه عادة سلع من نفس النوع ؛

أنها تتوافق مع الوصف الذي قدمه البائع ولديها صفات البضائع التي قدمها البائع إلى المستهلك كعينة أو نموذج ؛

يقدمون الجودة والأداء المعتاد لسلعة من نفس النوع ، والتي يمكن للمستهلك أن يتوقعها بشكل معقول ، مع مراعاة طبيعة السلعة والبيانات العامة حول الخصائص المحددة للسلع التي صنعها البائع في هذا الصدد 

10.3 يفقد العميل جميع الحقوق إذا لم يبلغ البائع عن عدم المطابقة في غضون شهرين من تاريخ اكتشاف العيب. الشكوى ليست ضرورية إذا اعترف البائع بوجود العيب أو أخفاه.


11. تحديد المسؤولية 

1.1 لا يتحمل البائع أي مسؤولية عن الأضرار التي تعزى إلى القوة القاهرة ، إذا فشل في تنفيذ الطلب في غضون الوقت المنصوص عليه في العقد. 

11.2 لا يمكن تحميل البائع المسؤولية تجاه العميل عن الأضرار أو الأعطال المرتبطة باستخدام الإنترنت خارج نطاق سيطرته أو سيطرته على مورديه الفرعيين. 

يجب أن تكون 11.3 البائع أيضا مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر وتكاليف عانى من قبل المشتري نتيجة لعدم تنفيذ العقد لأسباب لا تعزى له، مع العميل د AW لكامل المبلغ من سعر وأية تكاليف يتم تكبد الملحقات فقط في حالة عدم تسليم العنصر الذي تم شراؤه. 


12. الخصوصية

يحمي البائع خصوصية عملائه ويضمن أن معالجة البيانات تتوافق مع أحكام تشريع الخصوصية وفقًا للمرسوم التشريعي رقم 30 يونيو 2003 ، ن. 196.


لمزيد من المعلومات ، راجع قسم الخصوصية.


13. الاتصالات والشكاوى

13.1. المراسلات الخطية الموجهة إلى البائع وأي شكاوى لن تعتبر صالحة إلا إذا تم إرسالها الي الوتساب 0571802071

13.2. يشير العميل في نموذج التسجيل إلى محل إقامته أو محل إقامته ، إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي يرغب في إرسال مراسلات البائع إليه. 


14. اللغة

تم تحرير عقد البيع هذا باللغة الإيطالية. 


15. القانون الواجب التطبيق والاختصاص القضائي 


15.1 يخضع العقد ويتم تفسيره وفقًا للقانون الإيطالي.

15.2 يتفق الطرفان على أن تطبيق اتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع على هذا العقد مستبعد صراحة.

15.3 بالنسبة لأي نزاع ينشأ عن العقد أو متعلق به ، سيكون لمحكمة نابولي بإيطاليا الاختصاص الحصري.

لا توجد أسئلة بعد